مْمْلُڪة آحلُﮯ بُنْآتْ ♡♥♡ кιηg∂σм ѕωєєтєя gιяℓѕ
آهـلآ بگ غآليِتيِ فيِ ﻤنتدآنآ
مْمْلُڪة آحلُﮯ بُنْآتْ ♡♥️♡ кιηg∂σм ѕωєєтєя gιяℓѕ
آن شآء آللهـ يِگون عٍجُبگ
وش رآيِگ تسٍجُليِن
آگيِد رح تقضيِن آحلے آلآوقآت ﻤعٍآنآ
ﻤعٍ تحيِآت آلآدآرة
^.^

مْمْلُڪة آحلُﮯ بُنْآتْ ♡♥♡ кιηg∂σм ѕωєєтєя gιяℓѕ

ﻤنتدے للفتيِآت فقطٌ , ﻤتعٍة و فآئدة , آنضﻤيِ آلے آسٍرتنآ
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ا‹¦[♥]¦›صبح علينا احلى صباح واحلى الايام والاوقات ‹¦[♥]¦› اقضي احلى اوقاتك في سكر بنات ~ بأحلى الفعاليات ~ واحلى التسليات و افضل الصديقات ‹¦[♥]¦› فأنضمي لعالمنا المبدع اهلاً بكل فتاة عربية ‹¦[♥]¦›

شاطر | 
 

 الصديق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
aminaa
عضوة جديدة
عضوة جديدة
avatar

عدد المساهمات : 16
تقييمــيً % : 0
العمر : 16
المزاج : nnnnn

مُساهمةموضوع: الصديق    الأربعاء يوليو 15, 2015 12:59 am

الصديق 

الصديق كلمة صغيرة معناها كبير مفهومها مشوش ، فأحيانا يعتريها الشك بصاحبها (الشخص الذي يطلق عليه كلمة صديق ) فلو كان لك صديق حميم قريب منك تبادله الاحترام والمودة والكلمات الطيبة وتجمعك به صداقة وروابط قد تصل لدرجة أكبر من روابط الأخوة . فعندها تشعر بسعادة كبيرة بأن لك في هذه الدنيا سند أو (ظهر يحميك) .

ولكن ....

لو دارت الأيام وتحول وتغير هذا الصديق وصار من الأحسن إلى الأسوأ وصار من أخ لك إلى عدواً لك ولكنك لم تشعر بهذا التحول ، فعندما يوقع بك في الظلمات ، فماذا ستقول لك نفسك هل ستقول : هذا هو صديقك أم هذا هو ... عدوك 

الخلاصة

الصداقة معنى كبير يجب على كل شخص أن يحذر من يرافق ويقول المثل : أبقي صديقك قريباً منك ولكن أبقي عدوك أقرب أكثر . وحفظكم الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
asmahan
عضوة نشيطة
عضوة نشيطة
avatar

عدد المساهمات : 37
تقييمــيً % : 0
العمر : 15
المزاج : **********

مُساهمةموضوع: رد: الصديق    الإثنين يوليو 20, 2015 9:55 pm

بسم  الله  الرحمان  الرحيم


يقول  الامام  الشافعي:
سلامٌ على الدنيا إِذا لم يكنْ بها … صديقٌ صدوقٌ صادق الوعدِ منصفا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الصديق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مْمْلُڪة آحلُﮯ بُنْآتْ ♡♥♡ кιηg∂σм ѕωєєтєя gιяℓѕ :: ♥عٌآلُمْ مْمْلُڪة آحلُﮯ بُنْآتْ ♡♥♡ кιηg∂σм ѕωєєтєя gιяℓѕ♥ :: ♥آلُـِـِِـِِِـِِـِـمـْـْْـْوُآضيعٌـِـِِـِـ آلُـِـِِـِِِـِِـِـعٌـِـِِـِـآمـْـْْـْةة ♥-
انتقل الى: